الاكتظاظ في السجون.. المرض العضال الموساوي: مشروع القانون المالي مفرط في التفاؤل الدراسات والاسـتشارات الأجـنبـية.. ثقب أسـود يبتلع أموال المغاربة وفاة معلم و هو على متن سيارة “خطاف” بالصويرة. هذا رد المغرب على هولندا بخصوص اتفاقية الضمان الاجتماعي: سند تبتكر تغطية صحية خاصة بأطباء الأسنان أساطير مغربية : الراكد . عاااجل:ضربة أمنية ناجحة بين أكادير واشتوكة تنتهي بالاطاحة بأكبر مروج للمخدرات أكادير: مركز ابن رشد للدراسات والتواصل يحط الرحال بجهة سوس ماسة درعة مستشفى العيون سيدي ملوك فرنسا تعيد قضية الحموشي إلى الواجهة والملف يحال على قاض يساري سكوب : إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بأولادبرحيل المقاولين و الحبس مقاتلون أكراد يشنون هجوما بوسط كوباني لقاء صحفي مع لجنة الاعلام لمهرجان تزارين للحناء نحن المقبلون على الزواج طريق تغبالت تزارين تحتضن سباقا على الطريق ضمن فعاليات مهرجان الحناء الحكومة الليبية تأمر الجيش بتحرير طرابلس بنكيران ينتقد برلمانيي حزبه لعدم التزامهم المالي! أستاذة تتعرض لاعتداء جسدي من تلميذ وهيئة التدريس تستنكر مثير.. أعلى أجر شهري في الوظيفة العمومية يفوق الأدنى بأكثر من 20 مرة! الصديقي: الحكومة لا تخاف من الإضراب العام وسنستدعي النقابات للحوار لحظة نزع الروح المغرب سادس زبون للسلاح الفرنسي بالعالم رد فعل الشارع الجزائري اوزين : صحة المغاربة غالية والمغرب لم يعتذر عن تنظيم الكان المغرب يحتضن “أوسكار” الصناعة السياحية ل3 سنوات متتالية العدالة والتنمية يسحب مقترحه حول”الملاحظة الدولية” للانتخابات إقليم طاطا .. أزيد من 30 حالة تسمم إثر شرب مياه عين ملوثة الداودي يضع إتقان الإنجليزية شرطا لولوج مهنة التدريس الجامعي أيت ملول:شاحنة تبدد معنى الفرحة و تفشي الألم و الدموع بين أحضان أسرة بسيطة ميسي تحدى قرار بيب غوارديولا مؤشرات عن وجود النفط قرب مدينة سيدي إفني بيان بشأن ما يتعرض الشعب الكردي من جرائم التقتيل والإبادة الدمعة تحكي المأساة بأكادير: تلميذة بين دروب الدعارة تبيع جسدها بحارة مارونا بأكادير يطالبون بتدخل ملكي ضد شركة الـ SNI انزكان: من يكون وراء محاولة إجهاض الحركة التنموية مقتل رئيس العملاق النفطي «طوطال» بعد تحطم طائرته في موسكو داعش يغيّر قواعد اللعبة للجزائر الشوباني يكشف بتزنيت عن قرب إطلاق مدونة للمجتمع المدني مكونة من 150 مادة قانونية

24 ساعة

استمع لاذاعة ميد راديو

القائمة البريدية

كُتّاب وآراء

زوجة الجازولي:زوجي شاد فيا أنا أما شاذ جنسيا عمري ما حسيت بيها



هذا ما قالته حنا ماء العينين.
قالت بالضبط:’زوجي شاد فيا أنا أما شاذ جنسيا عمري ما حسيت بيها … ما عدا إذا كنت ترينني رجلا متنكرا في صفة امرأة .. وإذا كان زوجي شاذ جنسيا هادوك ثلاثة الولاد ديالو منين خرجو؟”.
وقالت ماء العينين في حوار مع الجزولي بيومية “الأخبار” في عدد الاثنين تاسع دجنبر:” إذا كنت تحبني كما تقول فلتلتزم أمام الرأي العام عبر هذه الجريدة باعتزال السياسة نهائيا ولتستقل من الحزب”، ولذلك رد عمر الجزولي:”ألتزم التزاما قطعيا بأنني سأستقيل من الحزب لأنني أحبك”.

وأضافت ماء العينين:”هل من المعقول أن زوجي يشبه جورج كلوني شاذ جنسا؟”.

 

       

جميع المقالات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أية مسؤولية أدبية أو أخلاقية أو قانونية

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

تعليقات الزوّار 0

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.