وفد الحجاج الاستقلاليين عبدالجبار لوزير يعاني داعش لاتزال “قوية” سيادة الحق وحكم القانون الزميل الهلالي يطرح قضية تعسف إداري لحقه ويطلب التضامن من الزملاء الصحفيين الفتح والماص يكملان عقد المربع الذهبي لكأس العرش تارودانت : ساكنة دواوير البعارير في وقفة احتجاجية أمام نيابة التعليم بتارودانت أهداف الذهاب حسمت تأهل الدفاع وبركان .. والكوكب والحسيمة يخرجان من المنافسة الفضية أسرار صفقة 500 هكتار التي حازها شباط قبل الانتخابات برلمانية تثير “فوضى” وتقتحم ملعب خيول بسيارتها الرئيس الموريتاني يستقبل السيد صلاح الدين مزوار صرخة الرياض تحذر من التجمعات بذريعة قيادة النساء للسيارات الدولة الاسلامية هي “التنظيم الارهابي الافضل تمويلا وزارة الداخلية تدخل على خط الإضراب العام قائد يعتقل أقارب حامل ولدت في الشارع بعد برودة العلاقة مع فرنسا: اسبانيا تغازل المغرب بهذه الطريقة: أنباء عن قرب حدوث انفجار شمسي قوي مغربية بإسبانيا مصابة بالسرطان تفقد جنينها وتوجه نداء عاجلا للأميرة لالة سلمى لهذا منحت إسبانيا وسام شرف واستحقاق للحموشي مدير “الديستي” سابقة..فرق الأغلبية بمجلس المستشارين تنقلب على بنكيران! اتهام الرئيس السابق لبلدية سيدي رحال وموظف وتاجر بالنصب والتزوير ابن سفير يلقى حتفه غرقا بهذا الشاطئ تارودانت: أخيرا يتم إعتقال مُغتصب طفل (سبت الكردان) منع كميات كبيرة من الحوامض من ولوج السوق الروسية انطلاقا من ميناء أكادير القضاء الإسباني يعرض ضحايا “البوليساريو” على الخبرة الطبية حبس أستاذ تعليم ابتدائي لسنة واحدة بعد تحرشه بسبع تلميذات أبناك إفريقيا تجتمع في المغرب للتباحث بشأن الخدمة الإسلامية نجيب أقصبي: مالية 2015 اعتراف ضمني بفشل سياسة الحكومة البرلمان يجود على نواب الأمة ببطائق “غازوال” تصل قيمتها إلى 6000 درهم ! العثور على جثة لمهاجر غيني على متن قطار الشحن بتاوريرت اختراع مجوهرات تحقن في الجسم لإنتاج الطاقة! حامل الثلاثية الخالدة رفقة المغرب الفاسي .. خاض أول مباراة مع “النمور” ضد شباب الحسيمة يوم 17 شتنبر 2010 ثور “بوعسرية” الهائج يخلف إصابات ورعبا وسط المريدين مواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة أبرز ملفات زيارة مزوار لموريتانيا الفنان الكوميدي عبد الجبار لوزير حي يرزق خطير..الطالبي العلمي كاد يموت اختناقا داخل البرلمان ! غموض يلف صفقات “دار الصانع” وشركة تحتكر جل مشاريع المؤسسة أنشيلوتي يؤكد غياب بيل عن الكلاسيكو عااجل: تعيين قائد جهوي جديد للدرك الملكي بأكادير، بعد إحالة العقيد أقلعي على التقاعد.

24 ساعة

استمع لاذاعة ميد راديو

القائمة البريدية

كُتّاب وآراء

زوجة الجازولي:زوجي شاد فيا أنا أما شاذ جنسيا عمري ما حسيت بيها



هذا ما قالته حنا ماء العينين.
قالت بالضبط:’زوجي شاد فيا أنا أما شاذ جنسيا عمري ما حسيت بيها … ما عدا إذا كنت ترينني رجلا متنكرا في صفة امرأة .. وإذا كان زوجي شاذ جنسيا هادوك ثلاثة الولاد ديالو منين خرجو؟”.
وقالت ماء العينين في حوار مع الجزولي بيومية “الأخبار” في عدد الاثنين تاسع دجنبر:” إذا كنت تحبني كما تقول فلتلتزم أمام الرأي العام عبر هذه الجريدة باعتزال السياسة نهائيا ولتستقل من الحزب”، ولذلك رد عمر الجزولي:”ألتزم التزاما قطعيا بأنني سأستقيل من الحزب لأنني أحبك”.

وأضافت ماء العينين:”هل من المعقول أن زوجي يشبه جورج كلوني شاذ جنسا؟”.

 

       

جميع المقالات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أية مسؤولية أدبية أو أخلاقية أو قانونية

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

تعليقات الزوّار 0

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.