كوادر مايسمى عصابات النظام الجزائري بالوكالة: فضيحة الشواهد المزورة خطأ طبي في المغرب يتسبب في معاناة صفاء داعش تدوس علم فلسطين و ايران تكشف عن هوية البغدادي حضور ضعيف للمرأة المغربية داخل البرلمان مقارنة مع الجزائر سونغ يغادر معسكر برشلونة ببرمينغهام رونالدو يواصل حصد الجوائز الفردية نيمار يعود إلى مدينة برشلونة العلبة السوداء تتسبب في أزمة بين فرنسا والجزائر سودانيون يبايعون الملك محمد السادس في الفايسبوك الْــقـَـسـَـمْ ، عندما تتضامن الأغنية الشعبية المغربية مع ضحايا غزة‎‎‏…بالفيديووووو هلال العيد يثير الجدل والسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي سيدي إفني : اعتقال شخص يشرب « الماحيا» في نهار رمضان . مستشفى “يحتجز” جثة مواطنة بأكادير خطير:(إسرائيل) تقول لسكان غزة “غادروا منازلكم فورا من يريد حجب الشمس بالغربال بسوس؟ أحكام زكاة الفطر ملثمون مدججون بالأسلحة و الهراوات يهاجمون لاعبي الماص‎ حافلة ‘مجنونة” للنقل العمومي “تقتحم” محطة للبنزين و تتسبب في خسائر مادية الرواضي…اعضاء المجلس الجماعي يشنون هجوما على الرئيس المنتمي للبام عيد فطر مبارك يا صاحب الجلالة ازمة عقار كبيرة تهدد المغرب ؟ مصالح الامن التابعة للبوليساريو تلقي القبض على الشاب الصحراوي مربيه ولد احمد… العيد الشهيد من وحي القضية الفلسطينية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك من جمعية مبادرة فاعل خبر تارودانت الى جلالة الملك محمد السادس لا طعم للعيد في غزة صباح العيد غزة شفاينشتايجر يعتذر لإهانة دورتموند..ودورتموند يتقبل اعتذاره لاعب فولفسبورج: يوفنتوس وآرسنال حلم الطفولة مخطط السلامة الطرقية الملك يعطي موافقته على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية حريق مهول بقيسارية الحي المحمدي الشهيرة قبل يوم من عيد الفطر وفاة الكاتب المغربي المغترب عبد الرحيم المؤدن. إنتاج الهندية بالمغرب فلكيا..أول أيام عيد الفطر بالسعودية غذا وليس اليوم حرب رمضانية بين شيوخ السلفية التائبون حول رؤية هلال رمضان مصرع ثلاثة مغاربة بينهم طفلان في حادث سير جنوب إسبانيا قاضي التحقيق يأمر بالاستماع إلى الوزيرة السابقة ياسمينة بادو في فاجعة بوركون المغاربة ‘مومنين’..يصومون 30 يوما هذا العام أيضا غيرا عن باقي الدول العربية الشواذ جنسيا يغزون شوارع الدار البيضاء مع نهاية رمضان . بنعبد الله يصفع بنكيران بسبب فاجعة بوركون

24 ساعة

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك

القائمة البريدية

كُتّاب وآراء

أطباء خواص بالعيون يتهمون نظراءهم العموميون بمزاحمتهم



علمت “hispress” من مصادر طبية ونقابية، أن صراعا قويا، اشتد في الآونة الأخيرة، بين المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر بالعيون، وأطباء القطاع العمومي الذين يشتغلون بالمصحات والعيادات الخاصة بالمدينة في ظروف غير قانونية. كما تفيد بذلك عريضة احتجاجية توصلت “hispress” بنسخة منها، موجهة إلى وزير الصحة مذيلة بتوقيعات الأطباء المتضررين.
وأكدت مصادر “hispress” أن الخلاف يعود لما تسميه نقابة أطباء القطاع الخاص بالممارسات غير القانونية لبعض أطباء القطاع العام التابعين لمستشفى مولاي الحسن بن المهدي ومستشفى الحسن الثاني للاختصاصات بالعيون، بالاشتغال في مصحات وعيادات طبية خاصة، وعدم امتثالهم لقرارات وزير الصحة، وبالتالي إلحاق الضرر بالعيادات الطبية الخاصة التي يوجد أصحابها على حافة الإفلاس بسبب تهريب المرضى من المؤسسات الاستشفائية العمومية إلى بعض المصحات المعروفة بخرقها للقانون، رغم تنبيهها من طرف نقابة الأطباء عبر أعوان قضائيين، والذين “تعرض أحدهم لاعتداء شنيع من طرف صاحب مصحة للقلب والشرايين”.

 

       

جميع المقالات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أية مسؤولية أدبية أو أخلاقية أو قانونية

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

تعليقات الزوّار 0

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.